دعــوة لتجديد دين الأمة وفكرها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استطلاع رأي دعــوة لتجديد دين الأمة وفكرها

مُساهمة من طرف حسن الاسكندراني في الثلاثاء أكتوبر 23 2012, 20:24





دعــــوة لتجديــد ديـــن الأمّـة وفكرها


الخروج من الأمم المتحدة وتكوين مجلس أمن إسلامي

الكاتب : حسن أحمد الإسكندراني

إضغط على الرابط لمشاهدت الكتاب





مقدمة :
قول الكاتب :
الوحدة الإسلامية ليست ضرباً من الخيال إذا امتثلنا لأمر الله تعالى :
{وأعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا}

هذه رسالة موجّهة الي كلّ أفراد وجماعات العالم الاسلامي قادةً وشعوباً لتغيير ما بأنفسهم والعودة إلي الله وإتّباع سبيل المؤمنين .

تحتوي الرسالة علي جزئين ، نتناول كل واحدٍ منهما علي حِدَة نتحدث في الجزء الأول عن ضرورة اعلان البراءة والخروج من الامم المتحدة ونٌبيّن فيه رأي الدين صراحةً في انضمام واحتكام المسلمين الي مجالس الكفار ثم نوضّح لكم بمالا يدع مجالاً للشّك ظلم ألاُمم المتحدة عليكم علي مدي أكثر من خمسين عاماً .

ونؤكّد في هذا الجزء من الرسالة علي الجرم الفادح الذي ارتكبه القادة المسلمون بإسراعهم للإنضمام لعضوية الأمم المتحدة والاحتكام الي مجلس امنها الظالم أهله، ونُبيّن الاسباب التي قادتهم لفعل ذلك .

اما الجزء الثاني من الرسالة نتحدث فيه عن ضرورة وحدة المسلمين علي قلب رجل واحد عبر تكوين مجلس أمن إسلامي يُولُّه المسلمون أمرهم ويحتكمون إليه فيما شجر بينهم . وليكون خليفة رسول الله ، مجلس أمن ينصر الله ويحقّق الأمن للمسلمين ينضّم إليه ملايين المجاهدين في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم ليكوّنوا القوّة العسكرية اللازمة لحماية المسلمين والدفاع عنهم ومقاتلة ايّ دولة باغية عليهم ، ولضمان تنفيذ احكام المجلس .

ونتحدث فيه أيضاً عن كيفيّة بناء مجتمعنا الاسلامي بناءاً صحيحاً مطابقاً للمواصفات الإلهية التي بيّنها لنا الله سبحانه وتعالي في كتابه الكريم ، وطبّقها رسول الله في بناء دولته . ونتعرّض الي ضرورة تغيير العديد من المفاهيم الخاطئة لدي الكثير من اخواننا المسلمين مثل شعورهم بالدّونية وأنهم من العالم الثالث بالرغم من انّهم العالم الأول في هذا العالم بنصّ القرآن .

وندعو الي ضرورة التآخي بين المسلمين وأهميّة الشعور بالقوميّة الاسلامية التي دعا اليها رسول الله ونبذ كل القوميّات الاخري مثل القومية العربية التي ما كان لرسول الله صلي الله عليه وسلم ان يدعونا اليها ثم نتناول أهم الأهداف والمبادئ التي سيرتكز عليها مجلس أمننا الاسلامي في بنائه .

ونعرض عليكم تصوّراً عن كيفية البدء في تكوين المجلس وكيفية تشكيله ونُبيّن كيف أنّه يمكن لكل مسلم أن يكون عضواً فيه . وأخيراً نُبيّنُ الاماكن المقترحة لإقامة مجلس علماء الامة ومجلس الأمن الاسلامي والمغزي من اختيار تلك الأماكن .








حسن الاسكندراني
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

ذكر عدد الرسائل : 1
العمر : 59
الإقامة : السودان
المهنة : تاجر
تاريخ التسجيل : 23/10/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى